استقبل عميد كلية العلوم الإسلامية الأستاذ المساعد نعمة دهش فرحان، في مكتبه صباح هذا اليوم، مدير مركز الفردوس للثقافة والإعلام سماحة السيد فاضل الطباطبائي.
اللقاء الذي جرى بحسب توجيهات رئيس جامعة بغداد، الأستاذ الدكتور منير السعدي، حيث اختيرت كلية العلوم الإسلامية، للتعاون مع المركز المذكور في تسيير التحضيرات الفنية واللوجستية من إقامة المهرجان السنوي الثاني عشر، بمناسبة ذكرى ولادة امير الإنسانية الامام علي ابن ابي طالب عليه السلام، تحت شعار (اِزدهار العالم بالإنصاف عند الإمام علي ابن ابي طالب)، والذي سيقام يوم الخميس 25 شباط 2021 م الموافق 12 رجب 1442هـ، على قاعة الحكيم للمؤتمرات بجامعة بغداد، ما يعني أن كلية العلوم الإسلامية قد قطعت شوطا جديدا و مهما في العمل الجمعي أكاديميا واجتماعيا.
الجدير ذكره أن المهرجان المذكور سيشهد فعاليات متعددة، ومنها إلقاء بحوث لعدد من الشخصيات القيادية في المؤسسات الأكاديمية والدينية، فضلا عن تقديم مسرحية بهذه المناسبة السعيدة، وبحسب البرنامج الآتي:
الباحثون :
1. الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي / رئيس جامعة بغداد
2. العلامة السيد هادي المدرسي / مفكر وباحث اسلامي
3. الدكتور خالد حنتوش/ استاذ في قسم علم الاجتماع – جامعة بغداد
4. الدكتور الشيخ خالد الملا / رئيس تجمع علماء العراق
5. الأستاذ الدكتور محمد الربيعي / دكتوراه في الادب العربي وعلم التحقيق
6. الدكتور عباس الفحام / عميد كلية التربية للبنات في جامعة الكوفة
7. مسرحية أمير الانصاف إعداد واخراج الدكتور حميد صابر تقديم فرقة الغدير المسرحية بالتعاون مع كلية الفنون الجميلة – جامعة واسط

Comments are disabled.